السبت 16 سبتمبر 2023 | 02:43 م

لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء محطة إنتاج الطاقة الكهربائية من المخلفات.. وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل ممثلي رينيرجي جروب بارتنرز

وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "جرين تك إيجيبت" وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "جرين تك إيجيبت"
شارك الان

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، روبرت فالك، رئيس مجلس إدارة شركة "جرين تك إيجيبت"، وذلك بهدف متابعة مستجدات تنفيذ مشروع إقامة محطة معالجة المخلفات البلدية الصلبة وتحويلهـا إلى طاقة كهربائية بمنطقــة أبو رواش بمحافظة الجيزة لتحويل المخلفات.

وأكد محمد صلاح على أن مشروع محطة "أبو رواش" هو الأول من نوعه بمصر وسيحقق طفرة كبيرة بمجال إدارة المخلفات لما يحققه من أثر إيجابي على البيئة وصحة المواطنين والإقتصاد القومي حيث يعد نموذج حي على الإستثمارات الأجنبية المباشرة في مصر.

ومن جانبه قام روبرت فالك، خلال اللقاء بإستعراض آخر المستجدات الخاصة بإجراءات بدء تنفيذ مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بأبو رواش، مؤكداً على الحرص الدائم لتسريع وتيرة العمل بالمشروع وتذليل أي تحديات قد تطرأ على تنفيذه وذلك للمساهمة في خلق بيئة صحية ونظيفة وتعزيز الأمن المناخي بمصر وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.